مرحبا، فمن17H52 في كينشاسا25/09/2017
أنت3.182.494ال الزائر منذ 31 مارس 2001
بحث
اكتب كلمة واحدة أو أكثر، الانتظار أو انقر فوق موافق
الصناعات المصنعة
خدمات الدفن
استيراد وتصدير - توزيع
ترجمة: FR  - EN  - JA  - RU  - ES  - IT  - PT  - DE  - NL  - EL  - KO  - IW  - AR  - SW  - ZH-CN 
الإعلان
الرحلات الدولية بين كينشاسا و:

رحلات داخلية بين كينشاسا و:

4190   الرقص - النوادي الليلية (5)
   
   
انظر أيضا: 4189 - اجتماع - ندوة - مهرجانات

صالون - نادي

فريق صالون يرحب بكم في مكان هل كنت مختلطة يجتمع الناس في جميع أنحاء العالم. DJ ديفيد بن قدم DJ تلعب الموسيقى الغربية والموسيقى الكونغولية والشرقية تبعا عملائنا. إذا كنت في مجموعة يمكنك أن تحجز الجداول، والأرائك لدينا. الأسعار انتري 5000 CDF و 000 400 CDF. الدخول مجاني. من الثلاثاء إلى السبت - 5D / 77

POOL - وحانة

فتح كل يوم من الساعة 6 مساء، وسوف تجد مكانا هادئا حيث يمكنك لعب البلياردو، وآلات فتحات، والسهام الإلكترونية ومشاهدة جميع مباريات كرة القدم على شاشات كبيرة. تتوفر جميع أنواع المشروبات الكلاسيكية وعليك أن تكون بلي إلى البيرة طعم الكونغولي لدينا فارياتي غنية من البيرة البلجيكية.

Bangbang - مطعم

أكد BangBang ويل أكبر ترحيبكم من 7:00 حتى صباح اليوم في منطقة مفتوحة 8 انتري ليه حمام السباحة وصالون الغربية مع الطعام (رشاشات، همبرغر، تمساح مسيو)، الطعام الشرقي (السمبوسك الخ) والمواد الغذائية الكونغولي. مؤسسة شيشا في القائمة لدينا لجميع عشاق المدخنين. خدمة سريعة مع الأغذية الطازجة بأسعار رخيصة (بين 12000 و 4000Fc CF).

الاتصال

العنوان:
شارع في 30 يونيو 3559
كينشاسا غومبي

الاتصال:

آلان Crevesy
الهاتف: +243.81.71.26.822
alain.csy@gmail.com

زيارة موقعنا على الانترنت:www.saloonkinshasa.com
لوبومباشي - كاتانغا
SELECT CLUB VIP

شارع الثورة، ركن Idiofa 240 - الهاتف. 097.11.55.555
البريد الإلكتروني:kosta.eximint@gmail.com

Bonjour, il est 07H58 à Kinshasa ce 30/04/2017
Vous êtes le 733.749e visiteur depuis le 31 mars 2001
Recherche
Tapez un ou plusieurs mots, attendez ou cliquez sur OK
Exploitations forestières
Services funéraires
Import-Export - Distribution
TRADUCTIONS : FR  - EN  - JA  - RU  - ES  - IT  - PT  - DE  - NL  - EL  - KO  - IW  - AR  - SW  - ZH-CN 
PUBLICITES
Vols internationaux entre Kinshasa et:

Vols nationaux entre Kinshasa et:

4190   Dancings - Night Clubs (5)
   
   
VOIR AUSSI : 4189 - Salles de Réunions - Séminaires - Fêtes

SALOON - The Club

The Saloon team welcomes you in a mixed place where you will meet people all over the world. DJ David Ft DJ Ben play occidental music, congolese and oriental music depending of our clients. If you are in group you can book tables, our sofas. Prices are between 5000 CDF and 400 000 CDF. Free entrance. From Tuesday To Saturday - 5D/77

POOL - The Pub

Open every days from 6 pm, you will find a quiet place where you can play pool, slots machines, electronic darts and watch all the football games on big screens. All kind of classic drinks are available and you'll be able to taste congolese beers with our rich variaty of Belgian beers.

BANGBANG - Le Restaurant

BangBang will assured your greatest welcome from 7 pm until the morning in an open area between the 8-pool and the Saloon with occidental food (mitraillettes, hamburger, croc monsieur), oriental food (samosa etc.) and Congolese food. Chicha is also in our menu for all enthusiasts smokers. A quick service with fresh aliments for cheap prices (between 4000Fc and 12000 FC).

CONTACT

Adresse :
Boulevard du 30 juin, 3559
Kinshasa Gombe

Contact :

Alain Crevesy
Phone: +243.81.71.26.822
alain.csy@gmail.com

Visitez notre site web : www.saloonkinshasa.com
LUBUMBASHI - KATANGA
SELECT VIP CLUB

Avenue de la Révolution, coin Idiofa 240 - Tél. 097.11.55.555
Email : kosta.eximint@gmail.com